اهم برامج لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد علي الويندوز








1 -

 Bluestacks




حيث يُعد برنامج Bluestacks هو الأكثر شعبية من بقية البرامج الاخري، يتيح لك البرنامج بتثبيت تطبيقات والعاب نسق اندرويد على نحو طفيف ويمكنك كذلك من تمكُّن عمل روت للبرنامج وأيضا الكثير من المميزات غير ان تَستطيع صرف 2$ كل شهر للحصول علي نسخة البريميم.

2-

Droid4x






يمكنها هذه اللحظة بفضل Droid4X إستعمال ، بصفة عملية، أي تنفيذ على أندرويد. Droid4X هو محاكي أندرويد متكامل الميزات يمكن أن تستخدمه في أي شيء، لألعاب المقطع المرئي مثل Clash of Clans أو Subway Surfers، وكذا للتطبيقات من قبيل Kitchen Stories أو Tubemate.

ينبني نسق التشغيل المخصص بـDroid4X على أندرويد 4.2.2 والذي تَستطيع استعماله لتشغيل أي تنفيذ إلى حد ما من لائحة تطبيقات أندرويد الطويلة. ويعتبر نسق التشغيل ذلك من أكثر أنظمة التشغيل استخداما، وذلك ما يجعله مألوفا لدى جميع المستخدمين إلى حد ما.

يمكنها هذه اللحظة عن طريق Droid4X إلحاق ملفات مقطع مرئي لأي شيء ينشأ على شاشة المحاكي، لكن ويتاح لك تبديل إعدادات جودة الصورة على أي باتجاه ترغب في. بيد أن ذلك المقطع المرئي المخصص بك توضع عليه علامة مائية.

ويعتبر تخصيص أنظمة التحكم من اختيارات التطبيق الأساسية. نحو تشغيلك لتنفيذ محدد تَستطيع تأسيس أنظمة تحكم وفق خياراتك الشخصية على باتجاه لين وواضح. ويتوجب عليك في أقل من دقيقة إخضاع الكيبورد أو عصى التحكم المخصصة بك حتى تصير متلائمة على الإطلاق مع أي لعبة مقطع مرئي على أندرويد.

Droid4X هو محاكي أندرويد رائع، والذي بفضله سيتاح لك الاستمتاع بآلاف التطبيقات الجيدة المخصصة بنظام تشغيل هو الأكثر استخداما في العالم. وسيتاح لك كذلك تنزيل تطبيقات أندرويد على الفور من موقع Uptodown.

3-

AMIDuOS






يجيء برنامج AMIDuOS بأصدارين الاصدار الاولي يجيء بأندرويد جيلي بين والاخر يجيء بأصدار لولي بوب ولكن انت بحاجه لدفع 10$ لاستعمال انتاج جيلي بين و 15$ لاستعمال انتاج لولي بوب، برنامج AMIDuOS يُعد جيد للمستخدمين من جهة العاب والبرامج ولكن غير جيد للمطورين.

4-

Andy




يُعد برنامج Andy من اشهر البرامج التي صدرت المرحلة الاخيرة لتشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد على نحو سريع وبسيط دون الاحتياج لاي تعقيدات، لكنه في مستهل اصدارة كان يتضمن علي عديد من المشكلات التي دفعت المستخدمين لاستعمال البرامج الاخري، بل تم اصلاح إلى حد ما اكثر هذة المشكلات أثناء الفترة الاخيرة، الأمر الذي يجعلة من افضل البرامج في الوقت القائم، وسوف تكون بحاجه لتثبيت VirtualBox  لتشغيل برنامج Andy.

5-

Windroy







Windroy هو تنفيذ فعال مصمم خصيصًا لمحاكاة نسق تشغيل الأندرويد على جهاز الحاسب الآلي المكتبي المخصص بك.

أجود ما في تلك الوسيلة هو أنها لا تعمل تمامًا كمحاك، وإنما بالأحرى تعمل كأنها على جهاز أصلي، حيث تمكّنك من فتح وتشغيل كل تطبيقاتك المتواجدة على الأندرويد- بما فيها التطبيقات ثلاثية الأبعاد - وهذا كي تستطيع من الاستمتاع كيفما تشاء بألعاب الأندرويد على جهاز الحاسب الآلي المكتبي المخصص بك.

بصرف النظر عن أن Windroy لا يتضمن على احتمالية نفاذ مباشر إلى Google Play، سوى أنه تَستطيع تثبيت أي تنفيذ ترغب في عن طريق استعمال ملفات حزمة برنامج أندرويد (APK) المخصصة به. كما أنه يتكامل على نحو ممتاز مع Flash و Windows Media Player، بما في هذا خدمات إعدادت الشاشة واستخدام الكيبورد والفأرة، وأجهزة الشبكات.

يقدم ذلك المحاكي خدمات ذات جودة عالية وسرعة فائقة، وهذا بفضل احتوائه على احتمالية النفع من موارد ومعدات جهازك القوية، مضاهاة بالهاتف.

تَستطيع باستعمال ذلك المحاكي المجاني تمامًا، أن تعمل على سيستم ويندوز كما لو كنت تستخدم جهاز أندرويد.

6-

Genymotion




يُعد من افضل برامج لتشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد، تَستطيع من خلالة تثبيت اصدارات مغايرة من سيستم اندرويد، يعطيك تجربة افضل للالعاب والتطبيقات، يُعد من افضل البرامج للمطورين حيث يوفر لهم بيئة عمل مناسبة.


7-

Nox





من الممكن أن تكون لم تسمع عن برنامج Nox من قبل، لكنة يُعد من افضل البرامج كذلك لتشغيل العاب لنظام ويندوز.

8-



KoPlayer يُعد من أجدد البرامج لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الحاسب الآلي 2016 و قد نال إعجاب العديد من المستخدمين حيث أصبحت عملية التشغيل لهذه التطبيقات على الحاسب الآلي المخصص بك لين للغايةً حيث الامكانيات الاعلى و الاسرع.

ويمتاز ذلك المحاكي بانه خفيف بشكل كبير وسريع ومتوافق مع جميع أجهزة تحكم الألعاب الخارجية ويمكنك اللعب و إستعمال أكثرية التطبيقات و الألعاب المتاحة بمتجر جوجل بلاي كما تَستطيع إلحاق ألعابك و مشاركة الالتحاق مع أصدقائك عبر وسائل التواصل الإجتماعى المختلفةو يوفر لك تجربة رسومية عالية الدقة تشبه على الإطلاق الهاتف الذكى.

9-



YouWave هو محاكي لنظام تشغيل أندرويد نسخة 2.3 لدى ذلك المحاكي نفس مكونات القائمة مثل ما يقوم به الهاتف المحمول: الموسيقى، الأدوات، المتصفح، والمعرض ... علاوة على هذا، فإن البرنامج يجلب معه دوران ديناميكي لهذا ستكون قادرا على استعماله بأسلوب أكثر سكون.

مع تلك الوسيلة ستكون قادرا على تحميل مختلَف التطبيقات التي تريدها على الفور من Android Market (النسخة 2.3.4 لاغير) وهو يسير بشكل كبير للاستخدام والتشغيل. والشرط اللازم الأوحد لاستعمال Android Market هو التوفر على Google ID لتصبح قادرا على الولوج إليه، حينما تكون على المتصفح، ستكون قادرا على تحميل التطبيقات التي ترغب في أكثر وسيقوم النسق بحفظها قبل إقفال البرنامج كي تستطيع من الاحتفاظ بها.
إذا كنت في احتياج الى محاكي أندرويد، فإن YouWave هو برنامجك.

10-





Remix OS Player هو محاكي افتراضي ممتاز  ويعتمد على Androidx86 التي تسمح للمستخدمين بتثبيت الاندرويد وتشغيله على أجهزة الحاسب الآلي المخصص بهم. وذلك الإنتاج الحديث لا يأخذ على الإطلاق الجهاز المخصص بك. عوضا عن هذا، يتم تشغيله من نافذة من داخل نسق التشغيل ويندوز ذاته. بتلك الأسلوب، تشغيل البرامج على كلا النظامين في وقت واحد.

مايجذب المستخدمين في Remix OS Player هو واجهته. في جوهرها، سطح المكتب انيق مع تحول كمية النوافذ وشريط المهمات المصممة لراحة المستهلك عندما تستخدم من النظم التي تسيطر عليها الكيبورد والفأرة. وذلك لا يقصد، مع هذا، أن كل الميزات في الاندرويد تركت وراءها، ما زال عليك أن تكون قادرا على استعمال التسويقي الكبير جدا من التطبيقات التي تتضمن على نسبة عالية من التوافق والعديد من التحديثات على سيستم التحكم الأصلي. في الأساس، عليك أن تكون قادرا على رسم خارطة الكيبورد بحيث بالكبس بأساليب محددة بدائل لفتات على شاشة لمسية وذلك ما جلي عوضا عن هذا.

Remix OS Player هو واحد من أمثل البدائل التي ستجدها عندما يرتبط الشأن إلى تطبيقات الاندرويد مصممة لنظام التشغيل ويندوز.
11-


إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم
Post ADS 2
Post ADS 2